• طلابنا في المانيا يكتبون:اللسواس والزوبعة في فنجان

    • 1 تعليق
    • الجمعة 06-02-2009 11:32 صباحا

    يقول المثل الدارج خذ الحكمة من افواه المجانين ....واقول انا خذ المجانين من بلد الحكمة فعندما تسمع تفاصيل قضايا هامشية و تجهد نفسك في البحث عن اسباب تحامل وتفافم قضية ..وصلت للتشكيك بأبنا محافظة البيضاء وأخلاقهم ..فهنا أقول لكل متلسف متمحذق قف عند حدك محافظ -كما .. أكمل القراءة »

  • البيضاء بين خطرين ... الحل ليس بيد العامري !!!

    • 0 تعليق
    • الخميس 05-02-2009 10:42 مساء

      القاطنون في محافظة البيضاء يعجبهم كلمة (نزاع) وهم من فرط اعجابهم بها يحسون بنشوة عارمة لمجرد ذكرها بل لقد اصبح كثير منهم لا يروق له المجلس وتجاذب اطراف الحديث الا وكلمة نزاع وخلاف تدور في رحاء السنتهم كل هذا دون احساس بالذنب او الاثم اوحتى .. أكمل القراءة »

  • إلى صحف اللقاء المشترك – لا يضر البحر يمسي زاخراً إن رمى به غلام بحجر

    • 4 تعليق
    • الأربعاء 04-02-2009 07:07 مساء

    ونحن نتابع بأسف بالغ ما تتعرض له الرموز الوطنية من تشهير وتزييف ومهاجمة ظالمه من قبل صحف أحزاب اللقاء المشترك التي تسعى جاهده لاستخدام أبشع الأساليب لتنفيذ مصالحها الحزبية متبعة قاعدة العم مكافييلي ( الغاية تبرر الوسيلة ) . لكن عندما يصل بهم الحد لاستخدام .. أكمل القراءة »

  • بيان ادانة واستكار بأسم ابناء البيضاءضداساءات(اللسواس)للبيضاء وتاريخها ورموزها

    • 2 تعليق
    • الإثنين 02-02-2009 02:55 مساء

    تلقت شبكة البيضاء برس بيان ادانة واستنكار باسم ابناء محافظة البيضاء مشائخ واعيان ومثقفين ورجال اعمال وشباب ومنضمات مجتمع مدني ضداساءات (اللسواس) للمحافظة وتاريخهاورمزها وهو مكون من 13 عشر صفحة ننشر جزء منة .. أكمل القراءة »

  • محافظ المحافظة يتعرض لحملة اعلامية ممنهجة من قبل "صحف المعارضه"

    • 2 تعليق
    • الجمعة 30-01-2009 07:20 مساء

    شبكةالبيضاء برس/خاص/لازالت تتوالى ردود الفعل المستهجنه والمستنكرة للحملة التي اطلقتها صحف اللقاء المشترك ضد محافظ المحافظة العميد محمد ناصر العامري وقالو ان الاساءه له تعني اسائه للبيضاء لتاريخها وقيمها وارثها الحضاري فالمحافظ شخصية وطنية لا يختلف عليها اثنان وان اي تناولات حزبية ضيقة هي .. أكمل القراءة »

  • الى (ربيطة اللسواس): الكذب جسد الصحافة العاهر !!

    • 8 تعليق
    • الجمعة 30-01-2009 03:24 مساء

     لقد تابعت وبألم شديد ما تناولتة اقلام الاخوة (عبدالله الصعفاني,عابدالمهذري,احمدالحمزي,صلاح السقلدي,عبدالرزاق الجمل,رداد السلامي وغيرهم)في تغطيتهم لقضيةالزميل حسين اللسواس وإن كان معضمهم يعمل لحساب صحف ومواقع الكترونية لها أراء واضحة النزعة وسعواالى تشكيل (ربيطة)بالمصطلح الدارج لديهم بمعنى ان يسنو اقلامهم ويوجهو سمومهم واحقادهم عبر صحفهم ومواقعهم .. أكمل القراءة »

  • زف العروس في الجزائر .. سيراً على الأقدام

    • 0 تعليق
    • الخميس 29-01-2009 07:18 مساء

    لا يفرط سكان الجهتين الشرقية والجنوبية في الجزائر، في طقس خاص هناك يتعلق بزف العروس سيرا على الأقدام الذي يعد تقليدا ضاربا في القدم هناك، وهي عادة أصيلة يتمسك بها سكان بلدة بوزينة التابعة لولاية باتنة (430 كلم شرق العاصمة)، ويحرصون على تكريسها كنمط متوارث .. أكمل القراءة »

  • فنون الرقص الشعبي وإبداعاته وأشكاله في البيضاء

    • 1 تعليق
    • الأربعاء 14-01-2009 11:15 مساء

    تلفت أنظارك لوحة فلكلورية راقصة تجد في نفسك للوهلة الأولى عند مشاهدتك لها شعورا حماسياً يحرك في ذاكرتك المزايا والعادات والتقاليد التي تحافظ عليها الأجيال في اليمن بشكل عام، وفي محافظة البيضاء بشكل خاص، من بين تلك العادات الرقص البيضاني الذي يعد غنيا عن التعريف .. أكمل القراءة »

  • هكذا تخوض "العربية" المعركة ضد غزة

    • 1 تعليق
    • الثلاثاء 13-01-2009 02:50 مساء

    إنها قناة "العربية"، عندما تخوض معركتها ضد غزة، على طريقتها الخاصة تماماً. بلغ الحنق ببعض العاملين فيها مبلغه. فالخط التحريري الذي تفرضه الإدارة المعادية للمقاومة والمتعاطفة مع نهج المحافظين الجدد المنصرفين عن الحكم في واشنطن؛ يجعل الأصوات المكتومة تبوح بما لم يعد سرّاً في الواقع. .. أكمل القراءة »

  • استقالتي من الاخوان المسلمين!!

    • 0 تعليق
    • الجمعة 09-01-2009 06:18 مساء

    الأستاذ محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح (بالوكالة) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع: استقالة حزبية على مدار الأعوام الأربعة الماضية، وأنا أحاول تجنب مثل هذا الإجراء، مرة لأني أراه غير ضروري، فهناك العشرات من مختلف المستويات التنظيمية، استقالوا واقعيا دون أي إعلان. وأخرى لتجنب مدخل جديد .. أكمل القراءة »

  • يا اطفــال غــزة علمـونــا

    • 0 تعليق
    • الجمعة 09-01-2009 06:05 مساء

    يا تلاميذ غـزة علمونا....نزار قبانييا تلاميذ غزةعلمونابعض ما عندكمفنحن نسيناعلمونابأن نكون رجالافلدينا الرجالصاروا عجيناعلموناكيف الحجارة تغدوبين أيدي الأطفالماسا ثميناكيف تغدودراجة الطفل لغماوشريط الحريريغدو كميناكيف مصاصة الحليبإذا ما اعتقلوهاتحولت سكينايا تلاميذ غزةلا تبالوابأذاعاتناولا تسمعونااضربوااضربوابكل قواكمواحزموا أمركمولا تسألونانحن أهل الحسابوالجمعوالطرحفخوضوا حروبكمواتركوناإننا الهاربونمن خدمة الجيشفهاتوا حبالكمواشنقونانحن موتىلا يملكون .. أكمل القراءة »

  • لماذا اعدموك

    • 0 تعليق
    • الأحد 04-01-2009 11:34 مساء

    سبق لشبكة البيضاء برس ان طرحت موضوع اعدام علي صالح البيضاني(قريه عفار) وذالك بعد 40 سنه سجن فقد فيها عقله واليوم ننشر مقال لاحد السجناء الذين شاهدو عمليه اعدام اقدم سجين عبدالقيوم محمد خير ضوء البيت عقدت العزم بين المضي والاحجام على كتابة هذه السطور .. أكمل القراءة »

  • الصفحات« 470471472473474»
    + أضف خبر