الاتصالات في صنعاء تكذب وزير المالية الحوثي حول الايرادات وتؤكد : لدينا وثائق

كذب وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة بن حبتور غير المعترف بها , وزير المالية الحوثي صالح شعبان حول ايرادات قطاع الاتصالات.

 

استغرب مصدر مسئول في الوزارة من تصريحات الوزير المالية الحوثي ا صالح شعبان , وأكد المصدر صحة ما أعلنه الوزير محمود جليدان في مؤتمره الصحفي يوم امس الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017م بشأن اجمالي ايرادات القطاع المسلمة للخزينة  العامة  والتي تزيد عن 98 مليار ريال، خلال الفترة من ديسمبر 2016 وحتی أغسطس 2017م مؤكدا صحة تلك الارقام المثبتة بالوثائق الرسمية، والتي اذا اضطرت الوزارة فإنها ستنشرها للملأ عندما يتطلب الامر ذلك.

وأشار المصدر الی ان تصريحات صالح شعبان المنافية للحقائق تثير الشكوك حول اجمالي ايرادات القطاعات الحكومية لخزينة الدوله ومصيرها، منوها الی ان  هذه التصريحات ليست إلا مغالطة وتظليل للرأي العام لاستخدام تلك الايرادات وإنفاقها في غير اوجه الانفاق الضرورية.. مطالبا بالتحقيق في الايرادات واين تذهب

وكان الوزير جليدان محمود جليدان أكد في مؤتمره الصحفي امس  أن قطاع الاتصالات ورد إلى الخزينة العامة في البنك المركزي اليمني أكثر من 98 مليار ريال خلال الفترة ديسمبر 2016م - يوليو 2017م..غير ان وزير المالية الحوثي صالح شعبان لنفي ذلك معترفا بتوريد 34 مليار ريال فقط  .


الرئيسة
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *