شاب يمني يسجل موقف بطولي بإنقاذه عمال المياه بصنعاء ينتهي بهم الحال الى الوفاة جميعا (صورة)

سجل الشاب رضوان قعطاب موقفا شجاع وأصيل يدل على شجاعة وحمية المواطن اليمني حين أسرع الى إنقاذ عاملان في مؤسسة المياه بعد تعرضهما للاختناق أثناء فتح محابس المياه بالعاصمة صنعاء.


وفي التفاصيل: أسرع الشاب رضوان قعطاب صباح يوم الاثنين الى نجدة عاملان في مؤسسة المياه داخل غرفة محابس التوزيع في شارع القيادة أثناء تأدية عملهم ا في خدمة المواطنين" وعجزهم عن الخروج .

 

الشاب رضوان حاول انقاذهم واخراجهم من الغرفة المياه لكنه حال دون جدوه لينتهي بهم الحال وقد استشهدوا جميعا .


موقف قعطاب اشاد به كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تضحيته بنفسه من اجل انقاذ عمال المؤسسة التي كتب الله له هذا الموقف المشرف في حياته وان يستشهد الى جوارهم .


وفي بيان له، نعى مجلس المحلي بأمانة العاصمة صنعاء ومؤسسة المياه والصرف الصحي بالامانة العاملين، خليل محمد احمد الرميم، وسيم محمد احمد العفيف، وقال إنهما استشهدا صباح اليوم داخل غرفة محابس التوزيع في شارع القيادة أثناء تأدية عملهم ا في خدمة المواطنين".


وأضاف البيان أن الفقيدين قدما نموذجا مشرفا لعمال الوطن المثاليين كونهما أستشهدا اثناء قيامهم في توصيل خدمة المياه للمواطنين في مديرية الصافية وفتح محابس المياه وتعرضا للاختناق.


ونوه بيان النعي بمناقب الفقيدين وأعمالهما وأخلاقهما النبيلة، والذي وصفهما بالتفاني والإخلاص في أداء الواجب من خلال المهام التي اوكلت اليهما في مؤسسة المياه.


كما نعى البيان المواطنين، رضوان محمد احمد قعطاب، رضوان فضل محمد السميري، اللذين،استشهدا أثناء محاولتهم انقاذ عاملي المياه وتوفيا معهما، مشيدا بالروح الوطنية التي جسدهما المواطنين والتضحية بحياتهما في سبيل انقاذ اخرين .


وعبر البيان عن عظيم العزاء والمواساة لأسر المتوفيين الأربعة سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.


الرئيسة
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *