القبض على قاتل تاجر قبطي بالإسكندرية.. شاهد فيديو الحادثة

ألقت السلطات المصرية القبض على قاتل تاجر مشروبات كحولية قبطي الأربعاء 4 يناير/كانون الثاني 2017، بحسب شبكة رصد الإخبارية.

ونشرت وسائل إعلام مصرية وعربية فيديو للحادثة التي وقعت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء أمام المارة بشارع خالد بن الوليد في منطقة المنتزه بمدينة الإسكندرية (شمال القاهرة)، يظهر الجاني وهو يفاجئ المجني عليه من الخلف ويقوم بذبحه.

وكشفت مصادر أمنية أن القاتل، وبعد كشف ملامحه من خلال تفريغ وتحليل فيديو كاميرا المراقبة المثبتة بمحل تجاري مجاور لمحل المواطن القبطي القتيل يوسف لمعي، تبين أن اسمه عادل عبد النور السيد سليمان، بحسب موقع "العربية" الإخباري.

 

ويبدو اسم الجاني مسيحياً، ما قد يستبعد الدوافع الطائفية في الجريمة البشعة، بينما لم يتسنّ لـ"هافينغتون بوست" التأكد من هوية الجاني ودوافعه حتى وقت نشر هذا التقرير.

ونشرت الأجهزة الأمنية نشرة بأوصاف الجاني البالغ من العمر 48 عاماً -وفق موقع صحيفة التحرير المصرية- وتبين أنه متوسط البنية، وشعر رأسه خفيف من الأمام، يرتدي جاكيت (بني، بيج، جملي)، ذو لحية خفيفة مصبوغة بحناء بنّية.

من جانبه، قال العميد شريف عبد الحميد، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية: "الشخص المقتول يدعى يوسف لمعى وتم قتله أمام محله فى ظروف غامضة، مؤكداً أنه لم يتم التعرف على سبب ارتكاب الجريمة".

وحول وجود زجاجات خمور، أوضح العميد عبد الحميد أنه بتفتيش المحل تبين وجود بعض زجاجات "البيرة" لبيعها، ولفت إلى أنه لا يمكن القطع بأن يكون سبب ارتكاب الحادث هو بيع المجني عليه زجاجات البيرة، موضحاً أن التحريات الأولية أثبتت أن الواقعة ربما تعود إلى وجود خلافات ومشكلات سابقة بين الطرفين.


الرئيسة
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *