جباري يتفقد سير العمل في طريق مأرب - البيضاء

أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري سير العمل ونسبة الانجاز في طريق مأرب – البيضاء الذي يشهد تنفيذ أعمال توسعة وشق وردم وسفلتة وإعادة تأهيل للجسور والعبارات وتصريف مياه السيول والمصدات والحماية.

واستمع جباري إلى شرح من نائب وزير الأشغال والطرق المهندس معين عبدالملك والقائمين على تنفيذ المشروع حول سير العمل ونسبة الانجاز البالغة 50 في المائة في مجالات الشق والردم والتوسعة وبطول 70 كلم والمسافة المتبقية من أعمال السفلتة بطول 7 كلم.

ونوه جباري بالجهود المبذولة من قبل قيادة محافظة مأرب وفرع المؤسسة العام للطرق والجسور وفرق العمل الميداني، مؤكداً أهمية المشروع لتسهيل حركة نقل البضائع من المحافظات إلى مأرب وتسهيل نقل مشتقات النفط والغاز إلى جميع المحافظات.

وقال، إن جبهات التنمية لا تقل أهمية عن جبهات القتال في الميدان بل هي المساند الحقيقي لاستمرار الحياة وأن من أولويات الحكومة في المرحلة الحالية الإشراف المباشر على سير تنفيذ الأعمال التنموية وإعادة الإعمار وتفعيل الأداء الإداري في المحافظات المحررة وتلمس هموم الناس والاستماع إلى قضياهم وإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة والعمل على توفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين وتذليل الصعاب وتوفير الإمكانات لانجاز المشاريع ومنها طريق مأرب- البيضاء".

رافقه خلال الزيارة نائب رئيس الأركان لشئون القوى البشرية اللواء هاشم الرضوي و وكيل أول محافظة مأرب علي الفاطمي .


الرئيسة
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *